أصحاب الملايين في الفوركس

أفضل وسيط فوركس

أغنى الأشخاص في سوق الفوركسقصص نجاح وتحفيز المتداولين المبتدئين

يعد سوق الفوركس الدولي أكبر مساحة في العالم للمعاملات الخاصة بشراء وبيع أزواج العملات – سواء كانت أساسية أو غريبة. يصل حجم التبادل التجاري اليومي إلى تريليونات الدولارات ، وهذه الأرقام تلهم الكثير من الناس ليصبحوا أيضًا مشاركين في العلاقات المالية والانضمام إلى عالم التجار ، وربما حتى تحقيق حلمهم والثراء.

شخص مستوحى من مثال أثرياء العالم الذين صنعوا ثرواتهم بفضل العملة في التداول. إنهم لا يثنون في الفوركس بين عشية وضحاها ، لكن أولئك الذين حققوا الاحتراف يعرفون كيفية الحفاظ على رأس مالهم وزيادته في المستقبل.

يقع العديد من المبتدئين الذين يتعرفون للتو على تداول أزواج العملات تحت قوة الأرقام ، حيث يركزون على مقدار أرباحهم المستقبلية. لكن تداول العملات ليس وظيفة مكتبية لعمك ، حيث لديك خطة مهام ثابتة وراتب ثابت كل شهر. سيتم تحديد نجاحك من خلال مهاراتك ومعرفتك ومهارات التحكم في العاطفة والتركيز على السوق وأحداثه ومحو الأمية في التحليل الفني. ركز على عملية عقد الصفقات وقلل من التفكير في النتيجة النهائية ، ستزداد فرص التداول الناجح. أثناء عملك ، ستساعدك المؤشرات والمذبذبات والرسوم البيانية والمستشارون – هذه الأدوات لها مكان لتكون عند تطوير استراتيجيتك أو تبحث عن تقنيات تداول جديدة.

يتمكن شخص ما من الاسترشاد ببيانات التحليل الفني فقط ، وبالنسبة للآخرين ، تكون الأولوية بالتحديد هي التحليل الأساسي أو دراسة أنماط الشموع ، ويجمع شخص ما بين تقنياته وتوصيات المستشارين ، وهناك أيضًا متداولون ابتكروا استراتيجياتهم الخاصة غير العادية التي تبرر الكفاءة وتحقيق دخل ثابت.

أغنى وأشهر متداولي الفوركس

إذا تحدثنا عن أغنى متداولي الفوركس ، فهذه الأسماء المشهورة تستحق الذكر.

لاري ويليامز

فهو المالية عبقرية ، الكاتب والعشرين العديد من الكتب عن الفوركس و قصائد ودعا له أغنى التجار. في عام 1965 ، كانت هناك نقطة تحول عندما أدرك ويليامز أن تغيير الأسعار وأسعار العملات يمكن أن يحقق أرباحًا جيدة. يتحدث في كتبه عن أسرار النجاح ويقدم نصائح حول كيفية إنشاء استراتيجيات تداول فعالة وذات صلة. جعل لاري ويليامز نفسه تاجرا من الصفر ، على الرغم من حقيقة أن الدراسة الذاتية كانت صعبة. ومع ذلك ، فقد تمكن من تحقيق النجاح ، حيث لم يكن لديه سوى مبلغ متواضع من المال في متناول اليد ويعمل باستمرار على تحسين أسلوب التداول الخاص به.

أفضل وسيط فوركس

درس معاملات الآخرين ، وتوصل إلى استنتاجات سمحت له فيما بعد بتقديم خدمات مالية معتمدة. بعد خمس سنوات من التداول في سوق الفوركس ، حقق لاري ويليامز أول مليون دولار .

ريتشارد دينيس

بدأ ساعي بريد في البورصة ، ثم تحول إلى تاجر محترف برأس مال 200 مليون دولار محسوبًا بالدولار . لكن استغرق دينيس أكثر من اثني عشر عامًا من الحياة والعمل الجاد للوصول إلى هذه المرتفعات. ركز على إدارة المخاطر ، حيث أخذ في الاعتبار خطر خسارة أمواله. تمكن ريتشارد دينيس من العثور على أفضل اللحظات للمعاملات وكان دائمًا يستثمر حصصًا محدودة من رأس المال. إذا كان الوضع مزعزعًا ، فقد منح نفسه قسطًا من الراحة ولم يدخل السوق ، لكنه استعاد قوته وقام بتحليل الأحداث التي كانت تجري.

وارن بافيت

مليونير فوركس ، تاجر ، مستثمر وشريك أعمال لبيل جيتس. كان قادرًا على تطبيق مبادئ التحليل الأساسي بكفاءة وربح من أجل إجراء تنبؤات صحيحة لتحركات الأسعار. وبهذه الثقة والموقف حقق بافيت النجاح في تداول العملات وشكل رأس ماله البالغ عدة ملايين من الدولارات.

الكسندر إلدر

طبيب نفسي مشهور ولكنه تحول إلى تاجر ناجح وأدرج في تصنيف المليونير في الفوركس. من خلال تجربته الخاصة ، أظهر Elder كيف يؤثر علم النفس بشكل مباشر على مؤشرات نشاط التداول وتداول الأسهم بشكل عام.

تعرف ألكسندر إلدر على تداول العملات في عام 1970 ، تدريجياً ، بخطوات صعبة وأخطاء وتجارب ، سار على طول الطريق لتطوير إستراتيجيته الفعالة.

وهو مؤلف كتاب الاهتمامات مع الكتب الحكومية المخصصة للتجارة ، كما أسس مركز التدريب للمتداولين. يشار إلى أنه أصبح مليونيرا ليس بفضل المعاملات ، ولكن على وجه التحديد من خلال التدريس وبيع كتبه.

جورج سوروس

إنه ممول وتاجر عملات أمريكي معروف ، وأحد كبار المليارديرات في سوق الفوركس. مؤيد لمجتمع مفتوح ولا يثق في التجارة الأساسية. تم تسمية العديد من المنظمات الخيرية باسمه .

جورج سوروس متداول مثير للجدل ويعود إليه الفضل على نطاق واسع في انهيار بنك إنجلترا. هذا مرتبط بحدث عام 1992. قبل عدة سنوات من انهيار الهيئة التنظيمية ، اشترى سوروس جنيهات بريطانية على دفعات ، وفي 15 سبتمبر / أيلول ، استبدل 5 مليارات جنيه إسترليني مقابل 15 مليار مارك ألماني. دخل هذا اليوم في التاريخ المالي باعتباره يوم أربعاء أسود ، حيث انهارت العملة البريطانية بشكل حاد ، وحقق التاجر على الفور أرباحًا بقيمة مليار دولار.

جيسي ليفرمور

أصبح اسمه على شفاه الجميع ، إذ فقد كل ثروته المكتسبة ، وتكرر هذا عدة مرات. حدث النجاح والفشل على التوالي من خلال عمله في السوق من 1907 إلى 1929.

نيكولاس دارفاس

أشهر راقص على الساحة الدولية ، بينما لم يمنعه شيء من أن يصبح مستثمرًا وتاجرًا ناجحًا ، فضلاً عن جني أول مليون دولار له.

تجار الفوركس الأثرياء لا يعرفهم أحد

عند الحديث عن أغنى تجار العملات ، من المهم تسمية أسماء أولئك الذين لم يسبق لهم أن اشتهروا ولم يعرفوا في جميع أنحاء العالم. لكن هؤلاء الناس بجهودهم وصبرهم واجتهادهم ومهاراتهم تمكنوا من الحصول على الثروة المرجوة.

سانديل شيزي

تاجر جنوب أفريقي وأصغر مليونير في البلاد. طفولة صعبة خففت من شخصيته وسمحت له بأن يصبح هادفًا. الآن يبلغ من العمر 24 عامًا وحالته تخييم 2.3 ملي دولار. تعلم سانديل شيزي التجارة من المقالات التي كتبها الصحفي زانديل زوغو ، الذي كان أيضًا أحد أقطاب التعدين ، كما كان يحضر بانتظام ندوات جورج فان دير رييت.

أسس Shezi GFI – المعهد العالمي للفوركس ، والذي يقدم التدريب لكل من يريد إتقان مهنة مربحة جديدة.

فرانسيس هانت

بدون تعليم في الاقتصاد والتمويل ، كان قادرًا على دخول 10 في المائة من مجتمع السوق ، والذي تم تشكيله بدقة من قبل المتداولين المحترفين والناجحين. كانت استراتيجيته الأولى هي التحليل الأساسي للبيانات الاقتصادية التي قرأها في الصحف.

اليوم Hunt هو مستشار وتاجر ومدرس لسوق الفوركس ، بالإضافة إلى مؤلف استراتيجية Hunt Volatility Funnel.

سماء تيموثي

يمتلك التاجر العصامي الآن رأس مال قدره 20 مليون دولار. مؤلف الإستراتيجية الأكثر نجاحًا والأكثر ربحية في آخر 15 عامًا ، بالإضافة إلى مطور دورة تدريبية للمبتدئين.

بيني اونج

تعرفت فتاة سنغافورية بسيطة على تداول العملات في سن العشرين ، وفي سن الثلاثين أصبحت مليونيرا. Binnie هو مؤلف لثلاث مدارس تجارية مختلفة ، وخبير في بورصة سنغافورة ومستشار مالي مستقل.

مات جلانكو

منذ الطفولة ، كان يطارده الفشل وفي سن 24 ، هرع الشاب بين ثلاث وظائف ، بالكاد يكسب نفقاته لدفع الفواتير. بعد عام ، أصبح مساعدًا شخصيًا بظروف عمل جيدة ، مما سمح له باستثمار المبلغ المتراكم في حساب تداول بعد ثلاثة أشهر. في الثامنة والعشرين من عمره ، أصبح مات مليونيرًا في الفوركس وقام ببناء رأس ماله تدريجيًا

إريك فينمان

في سن الثانية عشرة ، تلقى 1000 دولار من جدته ، استثمرها في عملة البيتكوين. بعد ذلك بعامين ، نفذ العمليات الأولى وحقق ربحًا.

يمثل اليوم مجال تداول العملات المشفرة ويساعد عائلته بأكملها على كسب المال.

خاتمة

يعتبر تداول الفوركس من أسهل الطرق للثراء وزيادة رأس المال الخاص بك. إمكانية الربح التي يوفرها العمل في سوق الفوركس عالية جدًا. ومع ذلك ، ليس من السهل على الجميع أن يصبحوا متداولين ناجحين.

يمكن لأي شخص كان قادرًا على اجتياز الصعوبات والنكسات ، وتعلم كيفية إدارة رأس المال بشكل صحيح وتقليل المخاطر ، أن يتباهى بثروته. ما يشترك فيه هؤلاء الأشخاص هو أنهم تعلموا أن يكونوا منضبطين وطموحين ويعملون بجد.

أفضل وسيط فوركس
Like this post? Please share to your friends:
تدريب فوركس للمتداولين المبتدئين
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: