إشارات فوركس مدفوعة ومجانية

أفضل وسيط فوركس

إشارات فوركس مجانية ومدفوعةكيفية استخدامها بشكل صحيح في التداول

عادة ما تسمى إشارات التداول في سوق الفوركس بظواهر خاصة توفر معلومات قيمة وهامة للمتداول حول ما إذا كان سيجري صفقة مخططة مع أحد الأصول أم لا ، كما تساعد أيضًا في تحديد اللحظة المناسبة لدخول السوق.

بينما يُقصد من الإشارات أن تكون مفيدة للمشاركين في السوق ، إلا أنها قد تكون مضللة ومضللة.

يمكنك إجراء عمليات التداول ، والتركيز على الإشارات الخاصة بك ، والتي تحددها بنفسك أثناء التحليل ، أو استخدام الإشارات الجاهزة ، والتي يتم تقديمها مجانًا أو مدفوعة الأجر. دعنا نتحدث عن هذا بمزيد من التفصيل.

لماذا هناك حاجة لإشارات التداول؟

تحظى إشارات التداول بشعبية كبيرة بين مجموعة كبيرة من المتداولين ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسليمها من قبل مزودي الخدمة من خلال قنوات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك تلقي إشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة تفيد بأنه سيكون هناك الآن نقطة دخول مواتية للتداول ، في حين يتم إعطاء التعليمات للمركز الذي يجب فتحه – طويل أو قصير ، ومكان وضع أوامر التوقف وأخذ الأوامر ، وما هو سعر الدخول ، وما إلى ذلك

في بعض الأحيان لا يكون من الواضح في المرة الأولى ما هو مكتوب في الرسالة ، لذلك سوف يتطلب الأمر خبرة ومهارة لتفسير جميع المعلومات من مقدمي الخدمة بشكل صحيح وموضوعي . أيضًا ، يمكن للمتداول استلام رسالة إلى بريده الإلكتروني أو إشعار في تطبيق الهاتف المحمول. أحيانًا يعقد مؤلفو الإشارات ندوات خاصة عبر الإنترنت لشرح جميع المعلومات المهمة للمشاركين.

في طوابق التداول ، يمكنك غالبًا استخدام خيار نسخ الإشارة ، عندما ينسخ المتداول البيانات إلى محطته ويستخدمها لمزيد من المعاملات .

اليوم ، يمكن تلقي الإشارات على أساس مدفوع ومجاني ، بينما تعتبر الأولى هي الأكثر دقة. ستكون الإشارات المجانية مناسبة للمبتدئين ، ولكن يجب التعامل معها بعناية.

أفضل وسيط فوركس

مبادئ العمل مع إشارات التداول

إذا كنت تتداول في الفوركس بمفردك فقط وتسترشد بتحليلك الخاص ، فأنت متداول متمرس وخبير ، وأنت تفهم السوق جيدًا وتعرف كيفية تصفية الإشارات الخاطئة. ولكن لا يمكن للجميع الاعتماد على الفور فقط على أنفسهم وخبراتهم ، لذلك يستخدمون البيانات الجاهزة. بمساعدة الإشارات ، يمكنك الدخول في صفقة بكفاءة وفي الوقت المناسب والحصول على الربح المطلوب ، أو على الأقل تجنب الخسائر غير المرغوب فيها.

من أجل استخدام الإشارات ، من المهم العثور على مزود جيد النوعية يشارك بالفعل معلومات قيمة. تتميز الكثير من الإشارات بعدم الدقة ، الأمر الذي يفسد بالفعل أهمية المعلومات المقدمة للمتداولين ، لذلك لا يمكن للمرء أن يثق بشكل أعمى في التعليمات ويعقد صفقة بشأنها.

إذا استخدم المتداول إشارات يقدمها له الوسيط ، فمن المهم أن تتذكر توخي الحذر. في بعض الأحيان ، تطمئن الشركات عملائها إلى أنها تستحق التعويض في حالة وجود إشارة غير صحيحة. أي صفقة متداول غير مربح ستفيد دائمًا الشركة الوسيطة ، لذلك فهي غير مهتمة بتزويد عملائها بمعلومات موثوقة وعالية الجودة.

إذا كنت تستخدم إشارات من وسيط ، فتحقق منها دائمًا في حساب تجريبي ، خاصة في الحالات التي يعرض فيها الوسيط فتح حساب كجزء من برنامج الإحالة بشرط أن يتلقى المتداول إشارات تداول.

عند التخطيط للتداول على الإشارات المقدمة من مزودين مختلفين ، ضع في اعتبارك النقاط المهمة التالية:

  • إذا ظهر الموفر مؤخرًا في السوق ، ولا يمكنه التباهي بعدد كبير من المراجعات والإحصائيات ، فمن الأفضل أن تكون دائمًا في حالة تأهب وتتساءل عن البيانات المستلمة ؛
  • الإشارات التي يتم نشرها على الشبكات الاجتماعية أو منتديات التداول تتميز بمؤشر أداء منخفض . لن يشارك أي شخص تطورات المؤلف أو الإشارات التي تتيح لك حقًا تحقيق ربح جيد من صفقة مع جميع المشاركين الآخرين في السوق ، وخاصة مجانًا ؛
  • من الأفضل البحث عن موردين موثوقين ، وغالبًا ما تكون موارد موصى بها تتمتع بسمعة لا تشوبها شائبة ومراجعات حقيقية ؛
  • تذكر أنه حتى أكثر الإشارات موثوقية لا تضمن ربحًا بنسبة 100٪. إنها تعمل فقط كمساعد للمتداول ، لكنك تتخذ المزيد من الإجراءات بنفسك وتؤثر قراراتك على النتيجة النهائية للعملية.

أين يمكنك الحصول على إشارات فوركس بنفسك

يمكن للمتداولين اليوم اللجوء إلى هذه الموارد الشائعة لاستخدام الإشارات وإجراء معاملات تجارية ناجحة:

  • يحتوي موقع الويب https://www.mql5.com/ على قسم به إشارات تداول MT5 وخيار تنفيذ تلقائي – يقوم المتداول بنسخ الإشارات واستخدامها في عمليات التداول الخاصة به ؛
  • تقدم منصة التداول eTopo إشارات مختلفة من عدة مزودين ، كما أن المستخدم لديه القدرة على نسخ الاستراتيجيات ؛
  • من خلال وظائف منصة ZuluTrade ، يتم تحديد معلمات تصنيف مزودي الإشارات وتتوفر البيانات اللازمة للنسخ ؛
  • يقدم fxbook الخاص بي النسخ التلقائي للصفقات.

إشارات تداول مجانية

الوصول إلى الإشارات المجانية مجاني ومفتوح ، حيث يعلن العديد من مقدمي الخدمات عن خدماتهم ويحاولون جذب مستخدمين جدد للتعاون. عند اختيار مزود إشارة مجانية ، من المهم التمييز بين مقدمي الخدمة الصادقين والمفتوحين ، الذين لا يوجد الكثير منهم في الكتلة العامة ، من المحتالين أو من أولئك الأشخاص الذين يوزعون بيانات غير مجدية ومنخفضة الجودة.

عند استخدام الإشارات المجانية لإجراء تداول العملات ، التزم بالتوصيات التالية:

  • ليس من المربح للوسطاء تقديم إشارات عالية الجودة وفعالة مجانًا ، لذلك اسأل دائمًا عن البيانات التي تتلقاها ؛
  • تحقق من فعالية الإشارة على الحساب التجريبي ، ثم يمكنك تجنب المخاطر الإضافية ؛
  • من الجيد أن يستخدم متداولون آخرون مثل هذه الإشارات ، ويمكنك قراءة مراجعات عنها ؛
  • إذا تلقيت إشارات مجانية على أحد العروض كجزء من برنامج الإحالة ، فدرس دائمًا مسبقًا الوسيط الذي سيفتح حسابًا لتقييم ظروفه وسمعته ومستوى الموثوقية ؛
  • يجب أن يكون مزود الإشارة تاجرًا أو شركة وساطة نفسها ، ويمكن التحقق من هذه المعلومات بسهولة على الإنترنت – من خلال منصات وخدمات التداول الكبيرة.

في فئة أفضل مزودي الإشارات المجانية التي يمكن استخدامها من قبل المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة ، هناك:

  • Tradingview .
  • Foresignal .
  • Traderblog .
  • Alpari داخل تطبيق Autochartist.

يقدّر المتداولون المتمرسون دائمًا الإشارات مثل أخبار القطاع الاقتصادي والسياسي ، والمعلومات الواردة من المؤشرات والمذبذبات ، فضلاً عن البيانات المتعلقة بالمستويات الرئيسية. في معظم الحالات ، تعمل الإشارة كتأكيد للأحداث التي يتوقعها المتداول أو يستشعرها بشكل بديهي.

لكن الإشارات المجانية مهمة أيضًا للمتداولين المبتدئين الذين لا يزالون يتمتعون بخبرة قليلة جدًا ومعرفة محدودة بالسوق. عند دراسة التعليقات على الإشارات في المنتديات المواضيعية ، انتبه إلى حقيقة ما إذا كان هناك الكثير من التعليقات الإيجابية حول مورد واحد. هذه بالفعل إشارة للشك وحقيقة أن البيانات قد تكون ذات نوعية رديئة. لا تركز على المراجعات على موقع المزود ، لكن اقرأ مراجعات المتداولين على منصات مستقلة.

إشارات التداول المدفوعة

تعتبر الإشارات التي يقدمها مقدمو الخدمة على أساس مدفوع أكثر فائدة ودقة وجودة أفضل. في حين أن هناك العديد من تقييمات شعبية البائعين ، فمن الأفضل عدم التركيز كثيرًا عليها. على سبيل المثال ، يقدم موقع الويب الخاص بالمزود إحصائيات ربح جيدة جدًا ، كما أن ضمان تشغيل إشاراته يعد بالفعل عاملاً ينذر بالخطر. لكن من المفيد قراءة التعليقات من المستخدمين الآخرين في المنتديات المواضيعية. من الجيد أن يظل المزود على اتصال بالمعلقين ويجيب على الأسئلة أو الاستياء من المتداولين حول إشاراته.

في فئة أفضل مزودي الإشارات المدفوعة التي يمكن استخدامها من قبل المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء ، هناك:

  • إشارة.
  • إنستافوركس.
  • فورسيجنال
  • Copyfx ؛
  • بداية الإشارة ؛
  • إشارات الفوركس
  • إشارات Builder FX ؛
  • أربتريدر.
  • Algo Scalper
  • إشارات فوركس النخبة للمتداولين ؛
  • جماعي 2 ؛
  • التجارة المركزية .

يتم تمثيل الإشارات المدفوعة ببيانات فنية وإشارات إخبارية عاجلة.

تلخيص لما سبق

ما هي الإشارات التي يمكنك الوثوق بها – مجانية أم مدفوعة؟ أم أنه من الأفضل التركيز فقط على بيانات تحليلك الخاص؟ من المستحيل إعطاء إجابة لا لبس فيها والقول ، على سبيل المثال ، ستكون الإشارات المدفوعة فقط هي الأفضل ، ولا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التحليل الفني للسوق. في الوقت نفسه ، تتمتع الإشارات المجانية بمزاياها الخاصة ، ولا سيما أنها تهم المتداولين المبتدئين .

إذا كنت واثقًا من معرفتك وخبرتك ، فأنت لا تحتاج إلى إشارات ، ولكن عليك أحيانًا اللجوء إلى مساعدتهم لتبديد الشكوك والحصول على تأكيد للبيانات التي تلقيتها. استخدم الإشارات بحكمة وبشكل مربح لتداولك.

أفضل وسيط فوركس
Like this post? Please share to your friends:
تدريب فوركس للمتداولين المبتدئين
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: