كيف تبدأ تداول الفوركس

أفضل وسيط فوركس

كيف تبدأ التداول في سوق الفوركس في عام

الفوركس هو سوق تداول فوركس عالمي لامركزي يجمع بين أعلى السيولة وأكبر مقياس في الحجم. اليوم ، يبلغ متوسط ​​حجم التداول في يوم واحد أكثر من 5 تريليون دولار.

إنه مفتوح ومتاح للجميع ، في حين أنه يحتوي على آفاق مثيرة للاهتمام لتطوير وإتقان مهنة جديدة. المزيد والمزيد من الناس يصبحون متداولين ، المزيد والمزيد من المستثمرين يستخدمون التداول كوسيلة مربحة وفعالة للاستثمار والحفاظ على رأس مالهم ، المزيد والمزيد من الناس يفكرون في كيفية بدء التداول واكتشاف فرص جديدة

ولكن من أين تبدأ التداول في سوق الفوركس ؟ كيف تنظم كل شيء بشكل صحيح؟ كم من المال تحتاج للبدء؟ لنأخذ كل سؤال بالترتيب.

ما هو الفوركس في العامة حيث

يتميز الفوركس بأنه سوق خارج البورصة لأنه لا يحتوي على موقع تداول واحد ، أي بورصة. يتم إبرام المعاملات وجميع الأعمال الفنية عبر الإنترنت عبر أجهزة الكمبيوتر والإنترنت. ومع ذلك ، يظل العامل الرئيسي للتأثير هو العامل الجغرافي ، حيث إنه من المهم في المنطقة الزمنية التي يقع فيها التاجر وما هي المعاملات ذات الصلة بالنسبة له التي يقوم بها خلال الساعات المحددة.

من المعتاد التمييز بين أربع جلسات تداول ، تتوافق كل منها مع منطقة من الكوكب ومناطقها الزمنية:

  1. المحيط الهادئ؛
  2. الآسيوية.
  3. الأوروبي.
  4. أمريكي.

ومع ذلك ، تكمن الخصوصية في حقيقة أن جلسة واحدة تحل محل الأخرى ، وبالتالي ، يمكن للمتداولين الوصول إلى نشاط على مدار الساعة في السوق.

أفضل وسيط فوركس

الفوركس هو سوق خارج البورصة ، لذلك ليست هناك حاجة للمتداولين لشراء أو بيع الأصول المادية. سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة و متقلبة ، و السيد longwall المشاركين، ضبط المزاج، والصناديق والمؤسسات المصرفية. لا يمثل التجار من القطاع الخاص أكثر من 5 في المائة من حجم التداول اليومي.

عند الحديث عن الفوركس ، لا يسع المرء إلا أن يذكر ديناميكيته ، فضلاً عن حقيقة أن هناك العديد من الشركات عديمة الضمير والاحتيال التي تتظاهر بأنها وسطاء. من الضروري دائمًا دراسة المراجعات التفصيلية على المنتديات والأولية ولكن قراءة موقع المعلومات inte r e الذي يظهر معاهد الكمبيوتر الخاصة بك ، بدلاً من التسرع في الحصول على حساب REGISTERED and t في البداية الذي يغري بعمولات منخفضة للغاية ويضمن أرباحًا بنسبة 100 في المائة. في البحث عن وسيط جدير التداول، دفع الانتباه إلى فاي FinmaxFX – شركة ذات سمعة طيبة، خدمة ذات جودة عالية وشروط التداول الموالية.

كا إلى الحق في أن تصبح تاجرًا

يعتقد العديد من المتداولين الذين بدأوا للتو طريقهم في التداول المالي أن كسب المال بهذه الطريقة سهل وبسيط للغاية. لكن هذا وهم خطير ، ويتشكل الانطباع بالبساطة بسبب حقيقة أن العديد من الشركات تعلن بنشاط عن خدماتها وتضع تداول العملات كوسيلة سريعة وواعدة لزيادة رأس المال.

لبدء التداول بشكل صحيح وكفء في فوركس ، يجب أن تمر بالمراحل التالية:

  • دراسة نظرية السوق وقوانينه ومبادئ عقد الصفقات والاستراتيجيات وما إلى ذلك.
  • اختيار وسيط تتعاون معه وتتداول معه – على سبيل المثال ، FinmaxFX ؛
  • تدريب المهارات على حساب تجريبي للتعرف على وظائف النظام الأساسي ، ومشاهدة حركة السوق مباشرة ، ومحاولة فتح الصفقات الأولى وإغلاقها ، وتحليل العمل المنجز ؛
  • تشكيل خطة تداول مع مراعاة تطبيق الإستراتيجية والانتقال إلى حساب تداول حقيقي ؛
  • تجديد الوديعة وبدء التداول باستثمارات صغيرة ؛
  • تحليل شامل للعمل المنجز ، وتحديد الأخطاء والإخفاقات ، وتحسين استراتيجيتك والاستمرار في التداول .

أن تصبح متداولًا يعني العمل المستمر وتحسين مهاراتك والتدريب اليومي وصقل تقنيات التحليل الفني ودراسة السوق وتطوير عادات جيدة مثل الانضباط والسيطرة على العواطف والالتزام الصارم بخطتك . ولكن وا الكفاءة والمثابرة والصبر سوف يكافأ مع النجاح في شكل إيرادات مستقرة وآفاق جديدة للنمو في هذا المجال، لزيادة رأس المال والدخل المستحقة.

ربما في البداية ستنتهي معظم عملياتك باللون الأحمر ، ولكن هذه مخاطر طبيعية وطبيعية حتى اللاعبين الناجحين والمحترفين. تعلم كيفية تحليل التداولات غير المربحة ، وتصحيح الأخطاء ، وإدارة رأس المال بحكمة لتجنب التكرار في المستقبل.

كم تحتاج من المال لبدء التداول في سوق الفوركس ؟

هذا السؤال هو الأهم والأكثر صلة بالمبتدئين. يخشى شخص ما أنه لا يمكنهم التداول بدون مبلغ مئات الآلاف من الدولارات. ولكن كان هذا هو الحال من قبل ، عندما كان الفوركس متاحًا فقط للمستثمرين المؤسسيين والشركات. السوق اليوم مفتوح للجميع وهذا يعني أنه يمكنك بدء التداول بمبلغ مائة أو عدة مئات من الدولارات.

ومع ذلك ، من المهم فهم نقطة واحدة – إذا قدم الوسيط القليل جدًا من الحد الأدنى للإيداع ، فهذا لا يعني أنه جيد على الإطلاق. هناك شركات تغري بإيداع 5 و 10 دولارات ، ولكن من الناحية العملية يتبين أنه لفتح الصفقة نفسها ، يلزم استثمار 10 آلاف دولار.

في الواقع ، يتلخص المنطق في إيداع مبلغ معتدل ، وهو ما يكفي لعملية تداول معينة . تدريجيًا ، لتحقيق الربح ، ستتمكن من إعادة الاستثمار وزيادة حسابك. على سبيل المثال ، يقدم الوسيط FinmaxFX حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا – وهذه بداية رائعة للمبتدئين الذين تعرفوا للتو على السوق ومميزاته.

مع إيداع 250 دولارًا ، لا تستثمر أكثر من 1 في المائة من هذا المبلغ في صفقة ، بحيث يمكنك تحقيق ربح يصل إلى 10 دولارات من كل عملية. اكتساب الخبرة والمعرفة ، في السنة الأولى من التداول ، يمكنك زيادة دخلك حتى عدة آلاف من الدولارات والانتقال إلى مستوى عمل أكثر جدية.

من المهم أن نفهم أنه بشكل عام ، بدون استثمارات مالية ، من المستحيل الاعتماد على المعاملات والأرباح الفعالة. تعرف على كيفية الاستثمار من أجل الحصول على مكافأة مقابل ذلك.

قواعد اختيار وسيط الفوركس

ل كسب الوصول إلى السوق والقدرة على التجارة، تحتاج إلى العثور على حسن النية وسيطا نزيها معها تتمكن من العمل بشكل آمن ومريح. عند دراسة الشركات والاختيار من بينها ما يناسبك ، ضع في اعتبارك دائمًا الجوانب الرئيسية التالية:

  • مدة العمل وتقديم الخدمات المالية ؛
  • توافر التراخيص
  • محتوى المعلومات للموقع ؛
  • شروط التداول؛
  • تدريب.

باستخدام الوسيط FinmaxFH كمثال ، يمكنك إجراء التحليل التالي لجميع المعلمات المذكورة أعلاه:

  • تعمل في الأسواق الروسية ورابطة الدول المستقلة والأوروبية منذ عام 2015 ؛
  • تنظيم الأنشطة على أساس توجيهات الاتحاد الأوروبي والشهادة و FMRRC ؛
  • الموقع موجز ومفيد ، يمكنك اختيار لغة واجهة ملائمة ، وتسجيل حساب على الفور ، والتعرف على المعلومات العامة حول الشركة وتفاصيل التعاون معها ؛
  • يتم تقديم شروط التداول التالية لجميع عملاء FinmaxFX : الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارًا ، و 5 حسابات تداول مختلفة ، وفروق الأسعار من 3 نقاط ، وأكبر مجموعة من الأصول عالية السيولة ، بما في ذلك العملات المشفرة وعقود الفروقات ، ورافعة مالية تصل إلى 1: 200 ، والتداول الاجتماعي ، والحماية الرصيد من الاستنزاف ، مكافأة لتجديد الحساب ، إيداع الأموال بدون عمولة ، سحب الأموال في غضون 48 ساعة ؛
  • يمتلك الوسيط قاعدة تدريب واسعة مع حساب تجريبي ، وهو متاح لجميع العملاء المسجلين من أجل إتقان الجوانب النظرية وصقل المعرفة المكتسبة في الممارسة. يتم عقد ندوات عبر الإنترنت وفصول رئيسية منتظمة .

جوانب تحليل السوق

بعد أن تمكنت من الوصول إلى منصة التداول ، لا تتسرع في فتح الصفقات بشكل أعمى دون مراعاة أنماط حركة الرسم البياني . يجدر أيضًا التفكير في اختيار الأصل نفسه الذي ستعمل به. يتطلب ذلك إجراء تحليل للسوق باستخدام طريقتين متوازيتين:

  • تقني – دراسة الرسوم البيانية في الوقت الفعلي وفي الماضي ، وحساب سلوك الأسعار باستخدام الأنماط والمؤشرات والشموع اليابانية واستراتيجيات معينة ؛
  • أساسي – مراقبة العوامل الاقتصادية والسياسية وتحديد تأثيرها على حالة السوق. على سبيل المثال ، تحتاج دائمًا إلى متابعة الأخبار ودراسة القوانين والتعديلات التي تم إصدارها والبحث في بيانات البيانات المالية وما إلى ذلك.

عند اختيار نظام التداول الذي ستستخدمه لإتمام المعاملات ، عليك مراعاة العوامل التالية:

  • في أي فترة زمنية تخطط للعمل ؛
  • ما هو الأصل المختار للمعاملات ؛
  • ما هي القواعد التي تدخل بها التجارة وتغادر السوق.

الإستراتيجية هي سلسلة من جميع الإجراءات التي تحتاج إلى تكرارها لكل عملية لاحقة.

خاتمة

يعتبر التداول في سوق الفوركس أمرًا ممتعًا وغير معتاد وواعدًا ويوفر فرصة للاستقلال المالي. لكن لا تضمر الأوهام بشأن الأرباح السهلة والسريعة ، لأن مهنة المتداول تتطلب الصبر والاجتهاد والتخلي عن الموارد الخاصة بك وتحسين مهاراتك باستمرار. لبدء تداول أصول العملات بشكل صحيح ، اختر أفضل وسيط يتمتع بشروط FinmaxFX المخلصة ، والذي يمكنك من خلاله التعلم واكتساب خبرة تداول قيمة.

أفضل وسيط فوركس
Like this post? Please share to your friends:
تدريب فوركس للمتداولين المبتدئين
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: