ما هو الفوركس بعبارات بسيطة؟

أفضل وسيط فوركس

ما هو الفوركس بكلمات بسيطة من النظرية إلى التطبيق

الفوركس هو سوق عملات دولي ، يتم من خلاله تداول الأصول المربحة بين المشاركين فيه من مختلف دول العالم. الخارجية تبادل ، أو الفوركس ، يترجم حرفيا كما صرف العملات الدولية. يكمن تفرد التداول في حقيقة أنه لا يوجد تثبيت لأسعار الصرف ، ولكن يمكن أن تتغير كل ثانية.

تاريخ سوق الفوركس

عندما رفضت الولايات المتحدة أن تلتزم شروط بريتون وودز الاتفاق، أنه بدأ تشكيل فوركس السوق في 1970s. ظهورها يرجع إلى رغبة الشركات الكبرى في العالم في إجراء معاملات الصرف بالعملة.

لها اختلافات مميزة عن البورصة ، حيث يتم تقديم العديد من الأصول والمزيد من الفرص للكسب. على سبيل المثال ، يمكن تداول 2000 ورقة مالية في بورصة موسكو وحدها.

يرتبط سوق الفوركس لبلدان رابطة الدول المستقلة والاتحاد الروسي بعمل مراكز التداول التي تعمل كوسيط بين الفوركس وكل من المشاركين فيه. تسمح مثل هذه الشركة للمتداول الخاص بالوصول إلى الأصول وإبرام معاملات التبادل على قدم المساواة مع الشركات والمستثمرين المؤسسيين. يأتي ظهور مراكز التداول والوسطاء في بداية القرن الحادي والعشرين ، عندما بدأ الانتشار الواسع لتقنيات الإنترنت .

اليوم الفوركس هو سوق صرف أجنبي على مستوى عالمي ، يجذب انتباه الكثير من الناس وأولئك الذين يرغبون في التعرف عليه ، ليصبحوا متداولين من الصفر. لا يجرؤ الجميع على الدخول في مثل هذه العلاقة التجارية ، خوفًا من أنها ستؤدي إلى خسارة رأس المال أو أن الأمر يتطلب آلاف الدولارات في جيبك للبدء. لكن الواقع ليس هو نفسه تمامًا – يمكنك اليوم بدء التداول بمبلغ 200 دولار أمريكي على وديعة والتدريب على حساب تجريبي لا يحتاج إلى تجديد. يتم تقليل جميع مخاطر الخسائر إلى الحد الأدنى ، بالإضافة إلى أنك ستكون قادرًا على التعلم والحصول على التجربة الأولى لتجنب الأخطاء ومنع خسارة أموالك. الوسيط FinmaxFX يوفر فرصًا كبيرة للربح بشروط تداول مخلصة ، مما يساعد كل عميل على أن يصبح متداولًا من الصفر ويطلق العنان لإمكانات المستثمرين.

لماذا الفوركس جذاب للغاية

يجذب سوق الصرف الأجنبي وآفاق جني الأموال منه مجموعة واسعة من الأشخاص الجدد الذين يريدون أن يصبحوا جزءًا من النظام المالي وينجحون في مجال جديد. وكل هذا متاح للجميع بسبب البساطة التقنية وتقنيات الإنترنت المتقدمة .

من بين الأسواق الرئيسية للجوانب الإيجابية لتداول الفوركس يمكن أن يكون معنى بو ما يلي :

أفضل وسيط فوركس
  • الوصول على مدار الساعة إلى عمليات التداول ؛
  • يمكنك التداول من أي مكان في العالم – أنت بنفسك تختار الوقت والتاريخ واليوم الذي تريد أن تكسب فيه ؛
  • العمل المجاني من المنزل بدون رؤساء – أنت مسؤول عن نفسك فقط ، ويمكنك التخطيط بشكل مستقل ليوم العمل والأسبوع ، ولديك أيضًا وقت للراحة ؛
  • مستوى عال من السيولة – يشير هذا الرقم أن الأصول بالعملة الأجنبية هي دائما في الطلب، لذلك يمكنك دائما البريد كانوا يكسبون.
  • سبريد منخفض وعمولات منخفضة – تكاليفك ضئيلة ؛
  • يمكنك جني الأموال في أي سيناريو لتطور الأحداث – يمكنك تحقيق ربح ليس فقط من خلال ارتفاع الأسعار ، ولكن أيضًا عند انخفاض السعر ؛
  • خيار الرافعة المالية – إذا كان مبلغ الإيداع الخاص بك غير كافٍ ، يمكنك استخدام الأموال المقترضة لفتح معاملات فعالة ؛
  • برنامج حديث – أنت تعمل من خلال منصة خاصة على snaschennuyu جميع الأزرار والأوامر والقوائم والمؤشرات الفنية والأدوات الرسم البياني لأسعار الإنترنت والأخبار وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، فإن 5 في المائة فقط من السكان ينجحون. العديد من المشاركين ، بعد أن حاولوا التداول وأنهوا اليوم بخسائر فادحة ، أصيبوا بخيبة أمل في التداول واعتبروا النظام خداعًا تامًا. شخص يفتقر إلى الصبر والمثابرة ، والأهداف القوية والطموح ، حتى لا يستسلم قبل الفشل الأول. ولكن من خلال الأشواك تم تمهيد الطريق إلى النجوم والأرباح الكبيرة من معاملات الصرف الأجنبي. من الأيام الأولى ، أنت مطالب بالتعلم واكتساب الخبرة والاستمرار في التحسن كل يوم ، على الرغم من النكسات والأخطاء والخسائر. يتم تقديم المقالات التي يكتبها المحترف إلى هؤلاء المتداولين الذين يحللون عملهم ويطورون الانضباط والعادات الجيدة ، ويكونون مسؤولين عن جميع الإجراءات واستخلاص النتائج من المعاملات الخاطئة.

كيف يعمل تداول الفوركس

سوق الصرف الأجنبي الحديث هو نظام عالمي يوحد الملايين من المشاركين وعملياتهم التجارية. منذ وقت ليس ببعيد ، كان بإمكان الأشخاص الأثرياء والمؤثرين فقط ، وكذلك الشركات الكبيرة ، الوصول إلى الفوركس ، ولكنه متاح اليوم للجميع ، وخاصة الأفراد الذين يرغبون في إتقان مهنة جديدة من الصفر.

مع تذكر القرن الماضي ، تجدر الإشارة إلى أن التداول تم في الوضع اليدوي – اتصل المتداول واكتشف الأسعار ، ثم طلب من الوسيط فتح مركز.

اليوم ، بفضل حوسبة العمليات وإدخال الإنترنت ، أصبح كل شيء أسهل بكثير ، ولا داعي للاتصال بأي مكان. لديك وصول إلكتروني إلى المنصة من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك ، ويتم تنفيذ جميع العمليات عبر الإنترنت عبر منصة التداول ، والتي يوفرها لك الوسيط عند بدء التعاون.

تعتبر السيولة العالية لأصول العملات الأجنبية عاملاً هامًا في تحديد خصائص وخصائص سوق الفوركس . الوضع الذي لم يكتمل المعاملة يتم استبعاد، حيث سيكون هناك دائما من الأطراف المهتمة لشراء أو بيع العملات بسعر المعلنة.

نظرًا لأن السوق دولي ، فهو يعمل على مدار الساعة. فهو لا يخص أحدًا ، لذلك لا يمكن لأحد التأثير على إيقافه أو إغلاقه. تعتبر النقود دائمًا ذات قيمة ومثيرة للاهتمام ، وفي الخريف لاحظت قيمة العملة الثانية ارتفاعًا آخر في السعر. حتى في أوقات الأزمات ، يمكنك كسب المال عن طريق التحول إلى صفقات البيع.

أصول الصرف الأجنبي الرئيسية التي يتم بها إبرام المعاملات التجارية:

  • الدولار الأمريكي؛
  • اليورو؛
  • ين؛
  • الجنيه الاسترليني؛
  • فرانك سويسري.

الأسعار المتقاطعة شائعة أيضًا – وهي أزواج عملات لا يوجد فيها الدولار الأمريكي.

عندما يتميز بلد ما بالتطور الاقتصادي الإيجابي ، تكون البيانات الحقيقية في التقارير أعلى من توقعات الخبراء ، وهذا يعطي أرضية لتعزيز ونمو العملة الوطنية. إذا ظهرت أخبار سلبية أو أظهرت الإحصائيات ضعفًا في تطور الدولة ، فإن وضع العملة الوطنية سيضعف ، مما سيسمح للأصول الأخرى بالتعزز.

بالحديث عن عمليات التداول في غضون أسبوع أو حتى يوم واحد ، ثم خلال هذا الوقت تحدث تقلبات في الأسعار ، والتي تنعكس في الرسم البياني من خلال الخطوط المرئية – المؤشرات الفنية. بمساعدتهم ، يمكنك تحديد الاتجاه الذي سيسلكه السعر ، ومدى قوة الاتجاه الحالي وما يمكن توقعه في المستقبل القريب.

يتجه المتداولون دائمًا إلى المؤشرات والإشارات التي يولدونها لمواكبة الأحداث والتنبؤ بالأسعار والاستجابة بسرعة عند الاستعداد لفتح التداولات.

يمكن إعطاء مثال محدد لعملية تداول: يختار المتداول زوج ” يورو دولار “. يتأثر وضع الدولار دائمًا بالوضع في الولايات المتحدة ، ويتأثر اليورو باقتصاد منطقة اليورو. بالتركيز على الأخبار والبيانات الإحصائية ، يمكنك فهم الصفقة بشكل صحيح واتخاذ قرار سريع بشأنها – افتحها للبيع أو الشراء.

سوف يرتفع سعر الزوج إذا كان السوق يسيطر عليه المشاركون الذين يعتزمون شراء اليورو بالضبط. خلاف ذلك ، عندما يرغب المتداولون في شراء الدولار ، فإن السعر سيضعف. كل شيء يتوافق مع قانون العرض والطلب.

يتفاعل العديد من المشاركين في سوق الفوركس ، وهم:

  • البنوك المركزية
  • بنوك تجارية؛
  • الشركات المتخصصة في عمليات التجارة الخارجية ؛
  • الاستثمار والصناديق المشتركة.
  • صرف العملات
  • شركات السمسرة
  • تجار القطاع الخاص.

كيف تبدأ تداول الفوركس

لبدء التداول ، تحتاج إلى العثور على وسيط موثوق به وجيد ستبدأ معه التعاون. FinmaxFX – هو الخيار الأفضل للمبتدئين الذين يمكن أن ت] أن تدرس من الصفر وتدريب على عرض -Accounts. سيتمكن المتداولون المتمرسون من تقدير الفوائد التي تنفتح مع FinmaxFX واستخدام طرق فعالة لتحقيق استثمار مربح.

يمكنك فتح حساب لدى الوسيط وفق المخطط التالي:

  • التسجيل من خلال الموقع.
  • املأ استبيانًا وأشر إلى جميع بياناتك الحقيقية ؛
  • حدد نوع حساب التداول ؛
  • تجديد الوديعة بطريقة مريحة بدون عمولة ؛
  • تحقق من حسابك من خلال تقديم نسخ ممسوحة ضوئيًا من المستندات التي تؤكد هويتك ؛
  • التعرف على وظائف منصة التداول ؛
  • ابدأ في عقد الصفقات – تدرب على حساب تجريبي أو ابدأ التداول الحقيقي على الفور .
أفضل وسيط فوركس
Like this post? Please share to your friends:
تدريب فوركس للمتداولين المبتدئين
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: